burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. إيغور: لاعب الهلال السابق حفزني على الانضمام لـ"الشباب"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية : كشف إيغور ليشنوفسكي المحترف التشيلي بصفوف فريق الشباب، عن دور لاعب الهلال السابق إدواردو في انضمامه للشباب.
وأشار إلى أنه عندما تلقى عرضًا من ناديه لم تكن لديه فكرة واضحة عن المملكة لذا تواصل مع زميله السابق بالدوري البرتغالي ولاعب الهلال السابق، كارلوس إدواردو.
وأضاف إيغور، في تصريحات لبرنامج "في المرمى": "أخبرني إدواردو بالكثير من الأشياء الإيجابية عن هذا البلد الجميل وحفزني على قبول العرض، لاعب الكرة ليس لديه أوقات راحة كثيرة ولكن أقضي الوقت برفقة العائلة وأتواجد بالمطاعم أو البوليفارد فهو مكان جميل".
وتابع : "جوانكا كان من المقربين لي وحاليًا أقضي أوقاتًا طويلة خرج النادي مع بانيغا وكارلوس جونيور؛ فالأجواء رائعة وأتمنى أن يستمر موسم الرياض لسنة كاملة فكل العائلة تقضي أيامًا جميلة بسبب هذا الحدث الهام في العاصمة".
واختتم بقوله : "هناك لاعبون مميزون في الدوري، ولكن أنا مُعجب كثيرًا بهتان باهبري فهو لاعب مهاري يلعب كرة جميلة كما أرشح الثنائي أحمد شراحيلي ومتعب الحربي للتألق أكثر مع المنتخب في الفترة المقبلة.. سعيد بوجودي في نادي الشباب والسعودية وأتمنى أن أقضي سنوات طويلة في هذا البلد الجميل"

arrow up